الاثنين، 11 أكتوبر 2010

باقة قروض شخصية مبتكرة لمواطني دولة الإمارات


أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني"، البنك المتخصص في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق باقة قروض شخصية خاصة بمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من أصحاب الدخل الإضافي (إيرادات الإيجار)، والتي تشكل حلاً مبتكراً يثري باقة القروض الشخصية التي يوفرها البنك لمواطني الدولة. وتراعي الباقة الجديدة عند التحقق من أهلية المقترض، الدخل الإضافي الذي يجنيه من إيرادات تأجير ممتلكاته الشخصية

.
وتم تصميم المنتج الجديد خصيصاً لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يحصلون، إلى جانب رواتبهم العادية، على دخل إضافي ناتج عن تأجير ممتلكاتهم؛ فاحتساب مجموع هذه الإيرادات يجعل العميل مؤهلاً لاقتراض مبالغ أكبر.

وفي معرض تعليقه على هذا المنتج الجديد، قال جمال بن غليطة، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة "الإمارات دبي الوطني": "إننا في بنك "الإمارات دبي الوطني" نسعى إلى تقديم مفاهيم جديدة ومبتكرة تلبي احتياجات عملائنا على اختلافها. ويأتي إعلاننا اليوم تماشياًً مع جهودنا المستمرة في سبيل تقديم حلول تمويل شخصي تواكب متطلبات عملائنا المصرفية وأساليب حياتهم".

ومن جهته، قال شيكار كريشنامورثي، رئيس أصول والتزامات الأفراد في بنك "الإمارات دبي الوطني": "ندرك تماماً أن هناك عدد كبير من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة لديهم دخل مزدوج يأتي من رواتبهم العادية وإيرادات تأجير الممتلكات الشخصية. وعليه، ستتيح لنا الباقة الجديدة اجتذاب هذه الفئة من العملاء، وفي المقابل تمكينهم من الاستفادة من إيرادات ممتلكاتهم في الحصول على قروض أكبر تواكب بشكل أدق وضعهم المالي".

وتتوفر باقة القروض الشخصية الخاصة بالمواطنين الإماراتيين أصحاب الدخل الإضافي (إيرادات الإيجار) لجميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتعين على العملاء الراغبين في الاستفادة من الباقة الجديدة، تقديم مستندات تؤكد حصولهم على إيرادات من تأجير ممتلكات شخصية، مثل عقود الإيجار أو كشوفات مصرفية تتضمن إيرادات الإيجار.

وكان حجم الإقراض الشخصي في بنك "الإمارات دبي الوطني" قد ازداد بشكل كبير خلال السنوات الماضية ليضم اليوم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك منتج توفير رأس المال الأولي لمواطني دولة الإمارات العربية 

المتحدة، والذي لا يتطلب سوى الحد الأدنى من المستندات وتتم كافة إجراءاته بسرعة كبيرة. 
,بنك الإمارات دبي ,الوطني, يطلق ,باقة قروض, شخصية ,مبتكرة, لمواطني, دولة الإمارات,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق