السعي وراء المعلومات للربح من الناتر نت وزياده الزوار
لسعي وراء المعلومات
ان السعي وراء المعلومات هو السر الحقيقي للنجاح في عالم تسويق الافيليت او التسويق بالعموله على الانترنت حيث ان طلب المعلومات على الانترنت لا ينتهي مطلقا
تعالو بنا ننظر الى حالنا كمستهلكين فاننا لانذهب الى نفس المحل يوميا لشراء نفس السلعه ولكننا نذهب الى اكثر من محل ونتعرف على الاسعار المختلفه والانواع المختلفه لنفس السلعه فاننا نقوم بجمع الكثير من المعلومات عن السلعه التي نريد شرائها ومن ثم نقوم بتحديد المكان الافضل لنا ان نشتري منه
في حقيقه الامر فان المستهلكون لا يدخلون على الانترنت للتسوق ولكنهم يدخلون للقيام بهذا النوع من جمع المعلومات فانهم يسعون الى عروض الاسعار والاحجام المختلفه واماكن البيع الى اخره من المعلومات التي يمكن ان يحصلو عليها من الانترنت عن السلعه التي يرغبون شرائها
ومن هذا المنطلق نستطيع الدخول الى المستهلك فانه بتحديد نوع المعلومات التي يبحث عنها المستهلك يمكننا بناء حمله تسويقيه كامله عن طريق موقع او مجموعه من المقالاات او مدونه فانه عندما نقوم بتوفير هذه المعلومات نقوم بجذب انتباه المستهلكين الى مواقعنا ويزداد عدد زوار مواقعنا وبالتالي يزداد عدد الزوار الذين نرسلهم الى مواقع المنتجات التي نقوم بتسويقها وبالتالي ايضا تزداد العمولات التي نحصل عليها
كما ان مثل هذه المعلومات يمكن الحصول عليها بسهوله فانك كمسوق الكتروني لا اتوقع ان خبرتك على الانترنت مثل خبره اي شخص عادي يبحث في الانترنت فانه من الطبيعي ان تكون لك مهارات خاصه في الوصول الى المعلومه التي تريد وعرضها بالشكل المناسب لزوار موقعك كما ان تسويقك لاي منتج في حد ذاته يعطيك بعض المعلومات التي يمكن ان تجذب بها عدد كبير من الزوار لموقعك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق