الأربعاء، 18 أغسطس 2010

السعي وراء المعلومات للربح من الناتر نت وزياده الزوار

لسعي وراء المعلومات

ان السعي وراء المعلومات هو السر الحقيقي للنجاح في عالم تسويق الافيليت او التسويق بالعموله على الانترنت حيث ان طلب المعلومات على الانترنت لا ينتهي مطلقا

تعالو بنا ننظر الى حالنا كمستهلكين فاننا لانذهب الى نفس المحل يوميا لشراء نفس السلعه ولكننا نذهب الى اكثر من محل ونتعرف على الاسعار المختلفه والانواع المختلفه لنفس السلعه فاننا نقوم بجمع الكثير من المعلومات عن السلعه التي نريد شرائها ومن ثم نقوم بتحديد المكان الافضل لنا ان نشتري منه

في حقيقه الامر فان المستهلكون لا يدخلون على الانترنت للتسوق ولكنهم يدخلون للقيام بهذا النوع من جمع المعلومات فانهم يسعون الى عروض الاسعار والاحجام المختلفه واماكن البيع الى اخره من المعلومات التي يمكن ان يحصلو عليها من الانترنت عن السلعه التي يرغبون شرائها

ومن هذا المنطلق نستطيع الدخول الى المستهلك فانه بتحديد نوع المعلومات التي يبحث عنها المستهلك يمكننا بناء حمله تسويقيه كامله عن طريق موقع او مجموعه من المقالاات او مدونه فانه عندما نقوم بتوفير هذه المعلومات نقوم بجذب انتباه المستهلكين الى مواقعنا ويزداد عدد زوار مواقعنا وبالتالي يزداد عدد الزوار الذين نرسلهم الى مواقع المنتجات التي نقوم بتسويقها وبالتالي ايضا تزداد العمولات التي نحصل عليها

كما ان مثل هذه المعلومات يمكن الحصول عليها بسهوله فانك كمسوق الكتروني لا اتوقع ان خبرتك على الانترنت مثل خبره اي شخص عادي يبحث في الانترنت فانه من الطبيعي ان تكون لك مهارات خاصه في الوصول الى المعلومه التي تريد وعرضها بالشكل المناسب لزوار موقعك كما ان تسويقك لاي منتج في حد ذاته يعطيك بعض المعلومات التي يمكن ان تجذب بها عدد كبير من الزوار لموقعك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق